رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالرحمن بن مساعد يرد على فنان مصري: " هذه إساءة غير مبررة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد،  على تصريحات الفنان المصري محمد صبحي للفنانين المصريين الذين جاءوا إلى المملكة لتقديم أعمالهم.
وقال الأمير عبدالرحمن عبر حسابه بتويتر: “هل هناك عاقل يستطيع أن يشكك في ريادة مصر فنيًا ؟!.. الفن المصري أثر في وجدان كل الشعوب العربية .. أم كلثوم أقامت حفلات في المغرب وتونس والسودان والكويت وقدمت فنًا راقيًا وعوملت بما تستحق من تقدير واحترام ..ولم يقل أحد أنها جاءت ك( مرفهاتية)!!”.
وأضاف في تغريدة منفصلة: "عندما جاء فنانون مصريون للسعودية يقدمون فنًا راقيًا وممتعًا في نفس الوقت عوملوا أيضًا بمنتهى التقدير والإحترام وهذا ما يستحقونه وتستحقه مصر.. مؤسف جدًا أن يعتبرهم فنان له قيمة فنية وتاريخ مجرد مرفهاتية .. هذه إساءة غير مبررة لهم و كذلك لمن استقبلهم بكل محبة في بلدهم الثاني".
وتابع الأمير قائلا:" إن لم يكن الفن متعة وفائدة وترفيه فماذا يكون؟!!".
وكان صبحي قد صرح بأنه غيور على بلده ويرى أن مصر هي الريادة في الوطن العربي واستقدمت جميع الأشقاء في الوطن العربي “ودائما ما كانوا يحذرون من سحب البساط الفني من تحت أقدامنا منذ 20 عاما”، مضيفًا: "رفضت 4 ملايين دولار لتقديم مسرحية (خيبتنا) خارج مصر"، معربا عن رفضه كفنان أن يقدم فن تحت عنوان «الترفيه»، معلقا: «أنا مش مرفهاتي».

arrow up